مطالبة موقع بانيت بالكف عن التعاطي مع اذرع الاحتلال الاسرائيلي

نحن الموقعون أدناه، طلاب وأكاديميين ومحامين وأساتذة وأطباء وأصحاب مهن، نتابع موقع بانيت ونلاحظ ان الموقع بات يعطي مساحة كبيرة جدا، بل ويعطي أولوية لبيانات جيش الاحتلال الاسرائيلي العنصري، وينشر بيانات الناطق باسم الجيش وباسم الشاباك فورا ودون تأخير. ومع أن بيانات الشرطة الاسرائيلية وخاصة التي تتعلق بالصراع والعدوان على الفلسطينيين قد ثبت انها في معظم الأحيان بيانات كاذبة تشوّه الحقائق وتغيّرها، وتصور الفلسطينيين على انهم ارهابيين، لكن موقع بانيت لا زال ينشر بيانات الشرطة والجيش كما هي، دون أي عمل تحريري وتحرّي للحقيقة وبحث إن كانت المعلومات الواردة في هذه البيانات صحيحة أصلا.

بل إن موقع بانيت ينشرها كـ “خبر عاجل” ويضعها في أعلى الواجهة الرئيسية، أي في أهم مكان وأبرزه في موقع بانيت.

Untitled

وقد رأينا مؤخرا ان مالك ومدير موقع بانيت قد زار كلية اكاديمية اسرائيلية وقدم محاضرات حول الاعلام العربي وجمهور المستخدمين العرب وكيفية الوصول إليهم، قدمها لشخصيات اسرائيلية من بينها الناطق باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي ادرعي اضافة لمجنّدين آخرين في جيش الاحتلال، وهذه خطوة مؤسفة كنا نتمنى ان يمتنع عنها السيد بسام جابر، وأن لا يعين الاحتلال ويرشده لكيفية الوصول واستهداف الجمهور العربي بأكاذيبهم وترويجهم للرواية الاحتلالية المزيفة.

إننا جميع الموقعين ادناه، نطالب موقع بانيت بالكف فورا عن هذه الممارسات اللا-مسؤولة وإلا سنتخذ اجراءات تصعيدية كثيرة ونستهدف الموقع بالدعوة الواضحة الى المقاطعة مبينين الأسباب والمبررات الواضحة والصريحة والتي لن يقبل أحد بعدها أن يكون من داعمي موقع بانيت او حتى من زواره.

فيديو من الراصد الاعلامي


الموقعون

(هام جدا: بعد ارسال التوقيع يجب تأكيد توقيعك من خلال زيارة الرابط الذي سيصلك على الإيميل – والذي قد يكون في ال”جنك” أو ال “سبام” بالخطأ )

 

[[petition-49]]

شاهد أيضاً

عريضة اعتراض على ترشيح ناظر للوقف في محكمة الطائف

عريضة اعتراض على ترشيح ناظر للوقف في محكمة الطائف. تقدمنا بالاعتراض على ماتقدم به سعد عبدالله الكشي بخصوص نظارة وقف الكشي للاسباب التاليه: