عريضة للمطالبة بمنع يوسف سيف من التعليق على مباريات ريال مدريد

YousefSaif (Custom)نحن الموقعون أدناه، نطالب كمشاهدين وليس كمشجعين فقط لنادي ريال مدريد إبعاد المدعو يوسف سيف من التعليق على مباريات ريال مدريد إن لم يكن قادرا على التعليق بشكل محايد!!

حقيقة الأمر أن اسلوب التعليق الخاص بالمعلق يوسف سيف يحتوي على تحامل كبير جدا بعيد كل البعد عن مجرد حماس منه وبعيد عن التصرف بشكل عفوي!!!

ان الأمر لا يتوقف على حالات خاصه ومواقف معينه، بل القضيه تصل الى التعمد وانتقاء عبارات مغيظه تكاد تصل لمرحلة تفسد فيها متعة مشاهدة المباراه ونلاحظ هذا في الحالات التي تخص ريال مدريد بشكل خاص. وحالات متفرقه لمباريات اندية اخرى.

وتصل قمة الرداءه في التعليق بمباريات الكلاسيكو بين الخصمين اللدودين ريال مدريد وبرشلونه. فيبدأ المعلق بالتمجيد لنادي برشلونه على حساب خصمه، وتعليقه يكون بعيداً كل البعد عن الحياديه، ويقدم تبريرات مثل "ان هذا القرار تقديري ويرجع للحكم" ويختلق له الأعذار وهذا ما نجده أمراً غير مقبول وبعيد كل البعد عن المهنيه وصفات المعلق المهني التي يتوجب عليه ان يتسم بها.

ان المحاضرات التي يلقيها بعناوين مختلفه ومحتوى واحد الا وهو "نادي برشلونه" في المباريات الخاصه بريال مدريد لا داعي لها خاصة وان المباراه لا شأن للنادي الكتلوني فيها، او كأن تكون المنافسه لا شأن لها بالدوري الإسباني أساساً.
واذكر مثالا: "محاضرة السيد يوسف سيف عن اخلاق لاعبي برشلونه وانضباطهم في مباراة ريال مدريد ضد راسينج سانتاندير"

اقحام تاريخ نادي برشلونه الكروي واهمال المباراه والتحيز ضد النادي الملكي واضح في تعليق يوسف سيف ولهذا فإننا لا نريد إبعاد السيد يوسف سيف عن التعليق بشكل كلي، بل ابعاده فقط عن التعليق على مباريات ريال مدريد وترك الخيار لطاقم الجزيره الرياضيه في اختيار المباريات المناسبه له كي يفسدها، كمباريات نادي برشلونه مثلاً!!!

ان متعة مشاهدة المباراه يعتمد وبشكل كبير على قدرات المعلق في ايصال احداث المباراه بشكل حيادي واثارة الحماس بنفس الوقت. وهذا ما لا يقدر علي السيد يوسف سيف مع كل الإحترام له ولمشاعره تجاه بعض الأنديه وبعض اللاعبين.

ولهذا نطالب كمشاهدين وليس كمشجعين فقط لنادي ريال مدريد إبعاد المدعو يوسف سيف من التعليق على مباريات ريال مدريد فهو وكما اسلفنا غير قادر على التعليق بشكل محايد!!

كما اننا ومن هنا نوجه ايضا ارقى التحيات لمعلقي الجزيره الرياضيه وطاقمها الحياديين الذين يقدمون لنا المباريات بافضل حله. ونخصص بهذا السيد عصام الشوالي، علي الكعبي، رؤوف خليف.. وسواهم من المعلقين والمحللين.

 

الموقعون

(هام جدا: بعد ارسال التوقيع يجب تأكيد توقيعك من خلال زيارة الرابط الذي سيصلك على الإيميل – والذي قد يكون في ال"junk" أو ال “Spam” بالخطأ )

[[petition-31]]