عريضة مطالبة وسائل الاعلام الفلسطينية المحلية بوقف التطبيع مع الحركة الصهيونية

نحن الموقعون أدناه نطالب الاعلام المحلي الذي ينتسب الى الامة العربية والاسلامية والشعب الفلسطيني، بما يلي:

1- الكف الفوري عن استضافة شخصيات صهيونية في القنوات الاعلامية العربية، سواء كان ذلك في القنوات التلفزيونية او الاذاعات او المواقع الاخبارية او الصحف المطبوعة والمجلات. استضافة الصهاينة هو اعطاؤهم الفرصة للكلام وقذف السموم والتغرير بالناس وخداعهم. فهل نمنحهم منصة لذلك  ؟ (مثال: استضافة آفي دختر مسؤول الشاباك السابق والمسؤول عن قتل عشرات الفلسطينيين الأبرياء في موقع بانيت)

2- الكف عن التصرف كبوق للشرطة الاسرائيلية، ونشر بياناتها التي غالبا ما تتضمن أكاذيب وترهات وتزييف للحقائق، وخاصة بما يتعلق بقضايانا المصيرية مثل المناوشات التي تحدث بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال، والمواجهات التي تحدث في المسجد الأقصى، والاعتداءات التي تحصل في بلداننا العربية على السكان الآمنين داخل منازلهم وترويع المسنين والأطفال، وكل ذلك بحجة قيام الشرطة الاسرائيلية بالتفتيش عن السلاح، فيكون ما تلحقه هي من اضرار بالناس وممتلكاتهم أكبر مما قد يلحقه أي سلاح. 
 يجب ان لا نتبنى الرواية الصهيونية بل نصر على روايتنا العربية الفلسطينية وعلى رواية أهلنا في كل مكان، ويا ويلنا إن تحولنا لبوق اعلامي وخدمة مجانية للشرطة والأذرع المؤسساتية الصهيونية والناطقين باسمها مثل "لوبا سمري" الناطقة باسم الشرطة الاسرائيلية التي باتت المصدر الأول للاخبار في بعض المواقع الاخبارية العربية!!.. لا مجال هنا لل "رأي الآخر" فالرأي الآخر مكذوب ومدسوس ومتآمر علينا يريد اخراجنا مما تبقى لنا من أرضنا.. فكيف نتعاون معه بل ونسهّل له ذلك؟

3- نحن الموقعون أدناه، نأمل ان يرجّح اصحاب ومدراء ورؤساء المؤسسات الاعلامية العربية في الداخل الفلسطيني، ان يرجحوا المصالح الوطنية والقومية والانسانية لشعبنا، وان يعلوها فوق كل الاعتبارات والمصالح المادية والاقتصادية والمنفعية، ونتعهد اننا سنفعل كل ما في وسعنا للتنبيه من هذه الأمراض التي تعتري صحافتنا بكل صورها واشكالها، وسنعمل على توعية كل من نعرفه بمخاطر هذه الممارسات على مستقبل شعبنا على المدى القريب والبعيد، ولن نتردد في مقاطعة وسائل الاعلام من هذه الشاكلة، ودعوة كل من يتعامل معها من معلنين واصحاب مصالح لمقاطعتها أيضا، انطلاقا من حسنا الوطني وانتمائنا لامتنا العربية والاسلامية ورفضنا لأن يتم تدجيننا ومحو هويتنا الوطنية من خلال وسائل اعلام تنطق بلغتنا وتزعم انها منا وإلينا !!!


الموقعون

(هام جدا: بعد ارسال التوقيع يجب تأكيد توقيعك من خلال زيارة الرابط الذي سيصلك على الإيميل – والذي قد يكون في ال" جنك " أو ال “ سبام ” بالخطأ )

Confirm your signature, by clicking the link in the message that’ll be sent to your email, check your  junk" or "spam" folders if you didn’t find it in your "inbox"

[[petition-32]]

شاهد أيضاً

عريضة اعتراض على ترشيح ناظر للوقف في محكمة الطائف

عريضة اعتراض على ترشيح ناظر للوقف في محكمة الطائف. تقدمنا بالاعتراض على ماتقدم به سعد عبدالله الكشي بخصوص نظارة وقف الكشي للاسباب التاليه: