النداء الفلسطيني الموحد (فرنسا): نحو نبذ كافة أشكال التشهير والتخوين و التكفير

في ظل رياح التغير التي تعصف بعالمنا العربي ، يعيش شعبنا الفلسطيني معركة صموده الأسطوري في وجه آلة البطش و الاحتلال التي طالت لأكثر من ثلاثة و ستون عاماً. و جاء الربيع العربي بأزهار المستقبل التي تتطلع له الأجيال القادمة ، ليعلن قطيعته وبلا رجعة مع عصر الكهنة المفسدون ، عصر الفتن و التشهير و تغييب الحقيقة.

في هذه الأجواء المفعمة بالأمل بالتغيير نحو واقع فلسطيني أفضل، و التصميم على إنهاء الانقسام و نبذ كافة أشكال التشهير و التخوين ما بين أبناء الشعب الواحد، طالعنا بكل غضب و استنكار شديدين الخبر الذي أسقط في صفحات جريدة الغد الأردنية بتاريخ 29 يناير 2012 من قبل الصحفي / يوسف الشايب ، و الذي ساق فيه العديد من الاتهامات و المعلومات الزائفة بحق العديد من المناضلين و الكوادر و المؤسسات الوطنية الفلسطينية متسائلين عن الهدف و التوقيت المشبوهين التي حررت فيها تلك المقالة الصحفية الرديئة.

و نؤكد أن تلك الحملة التشهيرية تستهدف بالدرجة الأولى نسيجنا الفلسطيني في فرنسا بكافة أفراده وتجمعاته الأهلية و مؤسساته الوطنية التي نجحت في الآونة الأخيرة بتوحيد جهودها المشتركة في دعم المصالحة الداخلية الفلسطينية و تعزيز العمل النقابي و السياسي الفلسطيني في فرنسا و حشد الدعم الدولي لقضيتنا العادلة، و ما انضمام فلسطين إلى منظمة اليونسكو في باريس الا أولى ثمارها.

و في هذا المقام، نعلن نحن الموقعين أدناه، أفراداً و تجمعاتً و هيئات فلسطينية استنكارنا و شجبنا لكل أشكال القذف و التخوين و بث السموم عبر الصحافة و الرسائل إلكترونية . كما و ندعو الجهات القضائية الفلسطينية و الأردنية بفتح تحقيقاتها فوراً لمعرفة حيثيات تلك الحملة التشويه، و الكشف الفوري عن الجهات التي تقف وراء تلك الحملة التي تسعى إلى إضعاف صمود شعبنا في الداخل و الشتات و ضرب الروح الوطنية التي يتحلى بها كل أبناءنا في فرنسا.

الموقعون

(هام جدا: بعد ارسال التوقيع يجب تأكيد توقيعك من خلال زيارة الرابط الذي سيصلك على الإيميل – والذي قد يكون في ال"junk" أو ال “Spam” بالخطأ )

[[petition-30]]

شاهد أيضاً

عريضة اعتراض على ترشيح ناظر للوقف في محكمة الطائف

عريضة اعتراض على ترشيح ناظر للوقف في محكمة الطائف. تقدمنا بالاعتراض على ماتقدم به سعد عبدالله الكشي بخصوص نظارة وقف الكشي للاسباب التاليه: