عريضة: وقــّع لعيون الأسرى وقل نحن شباب لا ننسى أسرانا

الشعوب الحرّة لا تنسى أسراها!!


ونحن الشباب الموقعون أدناه، فلسطينيون وغير فلسطينيين، وقعنا أدناه لنؤكد اننا لم ولن ننسى أسرانا داخل سجون الإحتلال الإسرائيلي، الذين عقدوا العزم على خوض معركة الحياة المتمثلة بلقمة العيش مع كونهم أصلا في معركة اخرى يخوضون فيها الحرمان والاذلال خلف قضبان الزنازين.

لقد أعلنه أسرانا البواسل إضرابا عن الطعام احتجاجا على سياسة الإذلال وحرمانهم من أبسط حقوق الأسير..  هناك معركة بين الحق وبين الباطل، بين حرية شعب وكرامته وبين وحشية احتلال وغطرسته..

وهنا أهل الأسير وخاصّته، أبناء شعبه ومحبوه يوقعون عريضة ضد سياسة الإحتلال الإسرائيلي وتضامنا مع الأبطال في معركة الأمعاء الخاوية، كإحدى فعاليات حملة المدونيين الفلسطينيين "نحن شبابٌ لا ننسى أسرانا".

هي محاولة لإنهاء سياسة الإعتقال الإداري بتاتا، حتى لو إنتهى إضراب الأسرى يجب ألا ينتهي تضامننا معهم حتى يتم توفير ظروف إعتقال إنسانية لهم على الأقل، ولن نلين او نستكين حتى انهاء إعتقالهم نهائياً ان شاء الله.

يقولون إن " الجوع كافر".. ونحن نقول بل الجوع سلاح الأسير البطل الثائر.. به سينال حقه ونحن معه.. نوقع على العريضة لنرفعها لمؤسسات حقوق الانسان الدولية التي نأمل ان تستمع لصوت الامعاء الخاوية.. خلف القضبان .. وقعوّا وانشروها (شير) فهو أقل ما يمكنكم فعله !!


الموقعون  

(هام جدا: بعد ارسال التوقيع يجب تأكيد توقيعك من خلال زيارة الرابط الذي سيصلك على الإيميل – والذي قد يكون في ال" جنك " أو ال “ سبام ” بالخطأ )

[[petition-42]]

شاهد أيضاً

مطالبة حكومة تونس بالمساواة والتنمية والايفاء بالتزاماتها ازاء أهالي تطاوين

نحن أهلي تطاوين نطالب بحقنا في المساواة مع باقي الجهات وبتنمية عادلة وبتمكين شبابنا من الحق في الشغل. وندعو الحكومة الى الايفاء بالتزاماتها ازاءنا وإنصافنا.