لا لمقترحات النائبة عزة الجرف و لا لمشاريع قوانينها للأسرة المصرية

الاستاذ الدكتور/ سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب

تحية طيبة و بعد،

نحن الموقعون أدناه ساءنا ما قامت به السيدة/ عزة الجرف عضو مجلس الشعب و التي من المفترض أنها محيطة علما بمشاكل و معاناة المرأة المصرية و ما تتعرض له من قهر و ظلم داخل المجتمع المصري إلا أنها بتصريحاتها ساهمت في تعزيز إضطهاد المرأة و منع ارتقائها بالرغم من كونها ممثلة لها.

و قد فوجئنا بتصريحاتها التي تسئ الى مجلسكم الموقر قبل ان تضعف من موقف المرأة المصرية مما يدل على عدم إدراكها لخطورة هذه التصريحات التي تسئ الى جموع النساء في مصر مما حدا بنا اتخاذ الإجراءات القانونية التي تحمي حقوقنا من ما تروج له العضوة التي كان المفترض ان تمثلنا و لكنها اثبتت انها ضد المرأة على طول الخط .

و نحن في سبيلنا الى اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقنا و مكتسبات المرأة في مصر
و نطلب من سيادتكم الأذن بتحريك الدعوة الجنائية ضد العضوة / عزة الجرف لما اقترفته من مخالفة للقوانين المصرية التي تجرم التحرش و ختان الفتيات التي تعد من الممارسات التي تتنافى مع حقوق المرأة و حقوق الانسان. و نحن نؤكد اننا جميعا نعلن صراحة اننا نرفض تصريحات النائبة عزة الجرف جملا و تفصيلا و نعلن انهالا تمثلنا.


الموقعون

(هام جدا: بعد ارسال التوقيع يجب تأكيد توقيعك من خلال زيارة الرابط الذي سيصلك على الإيميل – والذي قد يكون في ال" جنك " أو ال “ سبام ” بالخطأ )

[[petition-36]]

شاهد أيضاً

مطالبة حكومة تونس بالمساواة والتنمية والايفاء بالتزاماتها ازاء أهالي تطاوين

نحن أهلي تطاوين نطالب بحقنا في المساواة مع باقي الجهات وبتنمية عادلة وبتمكين شبابنا من الحق في الشغل. وندعو الحكومة الى الايفاء بالتزاماتها ازاءنا وإنصافنا.