لن نصمت بعد اليوم على الدعوة لقتلنا من قبل صهاينة أمثال عيدو كوجيرو

كتب لاعب كرة السلة الإسرائيلي فريق نهريا -منتخب اسرائيل (عيدو كوجيكرو) يوم الجمعة الماضي ، في صفحته الخاصة في الفيسبوك متنغما ومشيدا بجمال وروعة النشوة لعيد الفصح ان كانت المصة (الخبز الخاص بعيد الفصح اليهودي ) مغمسة بدماء الأطفال المسيحيين والمسلمين.

 

العنصرية الإسرائيلية التي أخذت تنتشر كالنار في الهشيم باتت دعوة ثابتة ومشرّعة من قبل اليمينيين المتطرفين الصهاينة لقتلنا كفلسطينيين ولم يقتصر الأمر على مجموعة صغيرة نكرة في هذا المجتمع بل تخطت حدودها وباتت واجبا حتميا لكل من يؤمن بصهيون كوطن من "رجال دين ومثقفين وسياسيين وأكادميين" فقد أصبح المتطرفون والمتشددون والحاخامات الإسرائيليون يحتلون الموقع الأول في التحريض الكلامي، وترويج كتاب نظرية الملك والذي يتضمن تحديد موقف التّوراة والشّريعة اليهوديّة من "الأغيار" (الغوييم ) الذي ينبغي للدّولة اليهوديّة واليهود التزامه والسّير وفقه,وهذا الكتاب لا ينفي الآخر ولا يكتفي بزرع بذور الكراهية والحقد فقط، وإنما يُدرب الأطفال وشرائح المجتمع اليهودي على استباحة دماءنا كفلسطينيين , وكل ذلك تحت سمع وبصر حكومة اسرائيل "الديمقراطية جداً"، دون محاسبة أو اعتقال أو محاكمة أي منهم.

تعالوا لنعلنها ومعا بأننا لن صمت بعد اليوم ولن نسامح امثال كوجيكرو وثلته من المجرمين للتطاول على كرامتنا ودماءنا.

وقع العريضة وأنشرها لنصل الى اكبر عدد من التواقيع في المطالبة بتقديم كوجيكرو وامثاله للمحاكمة وليكون عبرة لمن لا يعتبر . توقيعك وتعميمك للعريضة واجب وطني وإنساني وديني .


الموقعون

(هام جدا: بعد ارسال التوقيع يجب تأكيد توقيعك من خلال زيارة الرابط الذي سيصلك على الإيميل – والذي قد يكون في ال" جنك " أو ال “ سبام ” بالخطأ )

Confirm your signature, by clicking the link in the message that’ll be sent to your email, check your  junk" or "spam" folders if you didn’t find it in your "inbox"

[[petition-34]]

شاهد أيضاً

عريضة اعتراض على ترشيح ناظر للوقف في محكمة الطائف

عريضة اعتراض على ترشيح ناظر للوقف في محكمة الطائف. تقدمنا بالاعتراض على ماتقدم به سعد عبدالله الكشي بخصوص نظارة وقف الكشي للاسباب التاليه: