عريضة للمطالبة بإنصاف العاملين مع المجلس الجماعي بفاس المغرب وتحرير مستحقاتهم

نحن مجموعة من أبناء الشعب المغربي الذين دفعتهم ظروف الفقر و الحاجة إلى ضروريات الحياة إلى العمل كأعوان عرضيين و التعاقد مع المجلس الجماعي بفاس .

نتقدم إليكم سيدي الرئيس بهذه العريضة قصد تسوية وضعيتنا ودفع مستحقاتنا المحجوزة منذ 3 اشهر، و ذلك نتيجة تضررنا الكبير إزاء سياسة المماطلة التي تتخذها إدارة المجلس الجماعي بفاس ورفض أي نقاش في الموضوع رغم محاولاتنا المتعددة للاتصال بها بقصد الإفراج عن مستحقاتنا المالية التي لم نحصل عليها منذ ثلاثة اشهر، مع العلم أن هناك مئات الأسر التي تعتاش من هذه الأجور.

كما نناشدكم سيدي الرئيس باعتباركم رمز وحدة هاته الأمة و الحكم الأسمى بين مؤسساتها، ان تساهم في حفظ حقنا في العيش بكرامة داخل وطننا الحبيب و ذلك نتيجة تهديدنا الدائم مرة بقطع أجرنا الزهيد خلال بعض الأشهر رغم عملنا و تفانينا فيه، ومرة بتهديدنا بالطرد.

آملين في أن يتم اعتبار الخبرة و الجدية في العمل كمعايير للمطالبة بحقوقنا لتسوية و ضعيتنا. و نرجو في الأخير أن تجد حقوقنا الآذان المصغية الرحيمة بنا و بأسرنا.


الموقعون

(هام جدا: بعد ارسال التوقيع يجب تأكيد توقيعك من خلال زيارة الرابط الذي سيصلك على الإيميل – والذي قد يكون في ال" جنك " أو ال “ سبام ” بالخطأ )

Confirm your signature, by clicking the link in the message that’ll be sent to your email, check your  junk" or "spam" folders if you didn’t find it in your "inbox"

[[petition-35]]

شاهد أيضاً

مطالبة حكومة تونس بالمساواة والتنمية والايفاء بالتزاماتها ازاء أهالي تطاوين

نحن أهلي تطاوين نطالب بحقنا في المساواة مع باقي الجهات وبتنمية عادلة وبتمكين شبابنا من الحق في الشغل. وندعو الحكومة الى الايفاء بالتزاماتها ازاءنا وإنصافنا.