الى الحكومة المصرية : أوقفوا سرطنة الشعب المصرى

لعقود عديدة تسبب الفساد الدى استشرى فى مصر فى إصابة عشرات وربما مئات الآلاف من المصريين بمرض السرطان اللعين الدى أدى الى وفاتهم. ولأن كم المصريين الذين أصيبوا بهذا الداء اللعين هو من أعلى وربما أعلى نسبة بين شعوب العالم فإن سبب الإصابة لا يمكن أن يكون طبيعيا أو وراثيا. وهناك الكثيرون من العلماء المصريين وأنا منهم ممن يعتقدون إعتقادا راسخا بأن سرطنة المصريين كان سببها الرئيسى هو تركيبة الطعام الدين يتناولوه وبالأحرى من ناحية انتاج المكونات الأساسية لذلك الطعام من لحوم وخضروات وفواكه وأعشاب. وتشير أصابع الإتهام بالتحديد إلى المبيدات الحشرية المستخدمة لوقاية النباتات فى مصر والهرمونات المستخدمة فى أعلاف تغذية المواشى والدواجن وغيرها من مصادر البروتينات.

ارجو التوقيع على هذه العريضة لنقدمها لأصحاب الضمائر الحية فى كل مكان فى العالم من أجل البدأ فى تحقيق شامل عن "جريمة سرطنة الشعب المصرى" حتى:

1- يعرف المصريون والعالم أجمع أسباب سرطنة ووفاة تلك الأعداد الضخمة من المصريين الذين أصابهم السرطان. 2- تنوقف عملية سرطنة شعب مصر المستمرة دون قيود.
3- يحاسب كل مسؤول شارك أو مازال يشارك فى تلك الجريمة
4- يتم تعويض عائلات شهداء السرطان 5- توضع قيود صارمة على استخدام المبيدات الحشرية وهرمونات تغذية الحيوانات وكل وأى مواد من شأنها إصابة الإنسان بالسرطان
5- يدعم معهد السرطان بمصر بكافة الإمكانيات لبدأ التعامل جديا مع هلك الداء اللعين القاتل وردعه بكل الوسائل."


الموقعون    

(هام جدا: بعد ارسال التوقيع يجب تأكيد توقيعك من خلال زيارة الرابط الذي سيصلك على الإيميل – والذي قد يكون في ال" جنك " أو ال “ سبام ” بالخطأ )

[[petition-45]]

شاهد أيضاً

مطالبة حكومة تونس بالمساواة والتنمية والايفاء بالتزاماتها ازاء أهالي تطاوين

نحن أهلي تطاوين نطالب بحقنا في المساواة مع باقي الجهات وبتنمية عادلة وبتمكين شبابنا من الحق في الشغل. وندعو الحكومة الى الايفاء بالتزاماتها ازاءنا وإنصافنا.