عريضة تضامن واستنكار للاجراءات التي استهدفت الزميل الفنان احمد داري

نعلن نحن الموقعون أدناه، من مثقفين وفنانين وإعلاميين وشخصيات اعتبارية ومؤسسات وطنية وأهلية، عن الأسف الشديد للانتهاك الذي استهدف وظيفة الزميل الفنان أحمد داري، بوقف راتبه في وزارة الشؤون الخارجية، حيث يعمل على كادر بعثة فلسطين الدائمة في منظمة اليونسكو بمقرها في باريس. وترتب على القرار الجائر قطع التأمين الصحي عن أفراد أسرته.

نعترف أن شهادتنا مجروحة بالفنان أحمد داري، المعروف بنشاطه الدائم للمشروع الوطني وبخاصة جوانبه الإبداعية، وقد تقلد مواقع هامة في العمل الثقافي؛ أبرزها مدير الحدث في احتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية 2009، ورئيس إدارة الشؤون الثقافية في وزارة الشؤون الخارجية.

من هذا الموقع، وحتى لا يُسجل بحقنا ترك الجرحى تنزف في ميدان الرماية دون تقديم واجب المساعدة، نعلن التضامن الكامل مع الزميل أحمد داري، ونهيب بالرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء د.سلام فياض ووزير الشؤون الخارجية د. رياض المالكي ووزيرة الثقافة السيدة سهام البرغوثي، بالتحقيق بالإجراء غير القانوني الذي انتهك حقوق أحمد، والعمل على وقف هذا القرار الجائر، وإعادة الاعتبار لفنان انتمى بصدق للمؤسسة الثقافية الفلسطينية، وساهم بدوره المتميز حفاظا على بريق حضورها الوطني.

5 كانون ثاني 2012

الموقعون

(هام جدا: بعد ارسال التوقيع يجب تأكيد توقيعك من خلال زيارة الرابط الذي سيصلك على الإيميل – والذي قد يكون في ال"junk" أو ال “Spam” بالخطأ )

[[petition-29]]

شاهد أيضاً

عريضة اعتراض على ترشيح ناظر للوقف في محكمة الطائف

عريضة اعتراض على ترشيح ناظر للوقف في محكمة الطائف. تقدمنا بالاعتراض على ماتقدم به سعد عبدالله الكشي بخصوص نظارة وقف الكشي للاسباب التاليه: