مطالبة "التجمع الوطني الديمقراطي" بحذف الكاريكاتير الساخر من الإسلام والقرآن والنبي الكريم

نحن الموقعون أدناه، لا ندين ولا نستنكر، بل نطالب فورا بحذف الكاريكاتير الذي نشره موقع "عرب48" التابع لحزب "التجمع الوطني الديمقراطي" الاسرائيلي والذي يسيء إساءة بالغة للإسلام وتعاليمه التي وردت في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة.

وذلك انطلاقا مما يلي

1- النقاب أو الزي الاسلامي الذي يسخر منه الكاريكاتير ورد في آية قرآنية انزلت من سبع سموات:
{وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلاَ يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلاَّ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ} النور

2- الزوجات الأربع اللائي يحل للمسلم ان يتزوجهن شرط أن يعدل بينهن، هو حق تكفله آية كريمة قالها الله عز وجل. ويبدو ان القومجيين الليبراليين باتو يتمنّون أن هناك آية تحرم تعدد الزوجات لكن تحلل تعدد الغيرل-فريندات:
{فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ} النساء

3- أما اللحية فهي من السنة النبوية، يطلقها المسلمون اقتداء بنبيهم الكريم، والسخرية منها هي سخرية من سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ومن تعاليمه السامية، التي يفضّل حزب التجمع أقوال عبد الناصر عليها.

بناء على ما تقدم، نطالب القائمين على الموقع بحذف الكاريكاتير فورا، ولا نريد اعتذارا ولو اعتذروا فهو اعتذار غير مقبول، وأن يكفوا ايديهم والسنتهم الحاقدة عن الاسلام والمسلمين، وأن لا ينزلقوا لمنزلقات أخطر نتيجتها هي الخسارة العظيمة والإساءة البالغة لأنفسهم ولشعاراتهم المزيفة.

عريضة لمطالبة حزب "التجمع الوطني الديمقراطي" بحذف الكاريكاتير الساخر من الإسلام والقرآن والنبي الكريم
الموقعون

(هام جدا: بعد ارسال التوقيع يجب تأكيد توقيعك من خلال زيارة الرابط الذي سيصلك على الإيميل – والذي قد يكون في ال"junk" أو ال “Spam” بالخطأ )

[[petition-25]]

شاهد أيضاً

عريضة اعتراض على ترشيح ناظر للوقف في محكمة الطائف

عريضة اعتراض على ترشيح ناظر للوقف في محكمة الطائف. تقدمنا بالاعتراض على ماتقدم به سعد عبدالله الكشي بخصوص نظارة وقف الكشي للاسباب التاليه: