مطالبة الجبهة والحزب الشيوعي بوقف سفالتهم وانفلاتهم في إساءتهم للإسلام

https://i1.wp.com/img841.imageshack.us/img841/2645/jabha1.jpg?resize=150%2C126نحن الموقعون أدناه، مسلمين وغير مسلمين، متدينين وغير متدينين، رأينا ما نشرته صحيفة “الاتحاد” من انحطاط واحتقار لمشاعر اكثر من مليار مسلم يحبون نبيهم محمدا صلى الله عليه وسلم، ولكثير من غير المسلمين الذين يعظمون النبي ويجلون دوره ويحترمون رسالته ومن يؤمن بها.

إننا نرى أن الجبهة والحزب الشيوعي الذي يقف خلف تلك الصحيفة باتو ينحدرون أكثر فأكثر في هجومهم غير المبرر على الإسلام وقيمه السامية النبيلة، وقد كان آخر ما نفثته افواههم من احقاد وكراهية لديننا العظيم هو مقال نشروه في صحيفتهم وعلى موقعهم الالكتروني، يسخر من سيدنا محمد ومن زوجته الكريمة سيدتنا أم المؤمنين زينب، ويصفهما بأوصاف يستحي الشيطان من ذكرها، في مقال لا تشتم منه إلا رائحة الحقد والنزعات الإبليسية الموبوءة.

إننا لا نطالب صحيفة الاتحاد أو الجبهة أو الحزب الشيوعي بالاعتذار، فاعتذارهم مردود عليهم، ذلك أن هذه ليست أول مرة يعتدي فيها اولئك الرعاع المارقون على مقدساتنا ومقومات ديننا ونبينا عليه أتم الصلاة والتسليم، الذي شهدت العجم قبل العرب بعظمته ودوره في سمو البشرية؛ لكننا نطالبكم بالكف عن هذا الهجوم الدنيء ونحذركم بأن إصراركم على غيكم سيزيدنا اصرارا على فضحكم فقد قرفنا منكم ومن دسائسكم وتقززنا من رائحتكم النتنة، وآن الأوان لكم أن تعودوا إلى رشدكم قبل أن يكتب الله ما ستعضون منه على أيديكم وينتقم منكم وتندمون … لكن لات حين مندم.

* للاطلاع على المقالة المذكورة كما جاءت في صحيفة “الاتحاد” اضغط هنا

jabha1

اذا لم يعمل الرابط، هذه روابط بديلة: 123

_______________________________________________________

الموقعون

(يرجى تأكيد توقيعكم من خلال زيارة الرابط الذي سيصلكم على الإيميل – قد يكون في ال”junk” بالخطأ)

[[petition-11]]

شاهد أيضاً

عريضة اعتراض على ترشيح ناظر للوقف في محكمة الطائف

عريضة اعتراض على ترشيح ناظر للوقف في محكمة الطائف. تقدمنا بالاعتراض على ماتقدم به سعد عبدالله الكشي بخصوص نظارة وقف الكشي للاسباب التاليه: